الاتصالات بين ميقاتي وبري تفضي باعادة العمل في معمل الزهراني في 4 ديسمبر، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب ذكرت الـ"MTV" ان " الاتصالات بين رئيس الحكومة نجيب ميقاتي ورئيس المجلس النيابي نبيه بري تفضي الى اعادة العمل في معمل الزهراني ابتداء من ظهر اليوم شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق توقيف فلسطيني أثناء محاولته إحراق سيارة ليلا والتحقيق جار معه لتبيان خلفياته التالي الحرب الأمنيّة والاستخباريّة تشهد فصولاً جديدة إقرأ أيضا الرئيس عون يدين الاعتداءات على البحرين والكويت: انتهاك للسيادة وتقويض لجهود التهدئة الإقليمية فضل الله: اتفاق السلطة «ولِد مَيْتاً» وسلاحنا باقٍ بمعادلة إقليمية تمتد من مضيق هرمز إلى الجنوب الجيش الإسرائيلي يعلن تصفية مسلحين في الجنوب السوري ونتنياهو يتمسك بـ«المناطق الأمنية» من الجولان إلى غزة ضربات أميركية متبادلة مع إيران واعتراضات صاروخية في الكويت والبحرين وترامب يهدد بإزالتها