ضريبة جديدة !!؟ (البناء) في 4 أكتوبر، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب يجهد أحد الوزراء الى اقناع زملائه بأن تتضمن الموازنة العامة للعام المقبل فرض ضريبة على الأرباح العقارية. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق اعترفوا بالمجلس السوري التالي الجمهورية: سليمان لِطَي الماضي بوثائقه ومحاضره واستنتاجات كاتبيها إقرأ أيضا عون يشيد بمبادرة ماكرون وميلوني لمرحلة «ما بعد اليونيفيل» ويؤكد: الجيش الضمانة الوحيدة مجلس الوزراء يطّلع على تفويض عون وسلام للوفد اللبناني ويشترط موافقته لإقرار الاتفاق درءاً لفتنة العدو: «تجمع البلدات الحدودية» يرفض الخطاب الطائفي المتبادل ويطالب بمحاسبة ناشريه فداءٌ ليحيا الإنسان لا ليموت: النهضة الحسينية وثقافة الحياة وبناء الكيان