رعد : لسحب اليد من المحكمة الدولية لاستهدافها المقاومة

أقامت "المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم" (مدارس المهدي) حفل عشاء، لمناسبة ولادة الإمام المهدي والذكرى ال18 لتأسيسها، برعاية وحضور رئيس "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد. كما حضر المدير العام لوزارة الاعلام الدكتور حسان فلحة ممثلا وزير الإعلام الاستاذ وليد الداعوق، والنواب : نوار الساحلي، علي المقداد وبلال فرحات، وشخصيات سياسية، تربوية، ثقافية، اجتماعية، إعلامية وعلمائية، وذلك في مطعم "الفانتزي وورلد" – طريق المطار.
وألقى النائب رعد كلمة أكد فيها ان "الحكومة الجديدة كرست معادلة الإنتصار، أي الجيش والشعب والمقاومة، وان العدو وأسياده يريدون استهداف المقاومة لأنها تمثل ما تبقى من كرامة في هذا العالم".
ودعا الى "سحب اليد من المحكمة الدولية بسبب استهدافها المقاومة"، وشدد على ان "التغيير الحقيقي هو الذي تضعه ارادة الشعوب دون تدخل القوى الخارجية"، مشيرا الى ان "ما نشهده من أحداث في سوريا لا يندرج تحت عنوان التغيير".
وقال: "لقد جعلنا لبنان رقما صعبا في المعادلة الإقليمية، وحطمنا اسطورة العدو وكشفنا زيف تفوقه، هذا العدو أجبرناه بعقل مقاومتنا التي أتقنت التخطيط والتنفيذ والتدريب والإستفادة من الفرص، وأحسنت الأداء على المستوى القيادي وعلى المستوى الشعبي، ولمت شمل المقاومين الذين هفت نفوسهم لتحقيق انتصار كان يشكل حلما بالنسبة لشعوبنا في العالم العربي والإسلامي".
اضاف: "لقد هزمت المقاومة عدوا هزم جيوشا مجتمعة في منطقتنا على مدى أكثر من 50 عاما، وهذا يشكل علامة وسام عز للبنان الذي أهدت المقاومة انتصاراتها لكل أبنائه على اختلاف اتجاهاتهم وانتماءاتهم وطوائفهم ومذاهبهم ومناطقهم، لأننا حين كنا ندفع الخطر الإسرائيلي لم نكن ندفعه عن منطقة أو عن طائفة أو جماعة أو عن حزب أو عن تجمع، وإنما كنا ندفع الخطر الإسرائيلي عن الوطن بشرائحه كافة وبكامل أرضه وعن الامة كلها بشعوبها كافة".

السابق
فرنجية عرض مع كونيللي التطورات
التالي
الراعي التقى لجان الاوقاف في قضاء جبيل