الحاج حسن: لبنان متمسك بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة

 أكد وزير الزراعة حسين الحاج حسن أنه "عندما يريد فريق 14 آذار أن يتحدث عن الحرية والسيادة والاستقلال عليه أولا أن يعيد خشبة الأرز التي أهداها الى عدو لبنان جون بولتون في تلك الأيام وبعدئذ فليتحدث ما يشاء".

وشدد خلال رعايته حفل تخريج الدفعة الأولى من دورات مربي النحل وشبكات الري والتطعيم في قاعة شهداء بلدة الطيبة الجنوبية، على "تمسك لبنان حكومة وشعبا ومجلسا نيابيا ومؤسسات بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة في الدفاع عن لبنان وأرضه وترابه وسمائه ومياهه ونفطه وغازه وثرواته". واعتبر انه "هكذا تكون السيادة والحرية والاستقلال".

وأشار الحاج حسن الى "ضرورة تفعيل التعاونيات الزراعية لتطوير عمل المزارعين"، لافتا الى أن "الحكومات المتعاقبة كانت تعمل ضد الزراعة في لبنان".

أما رئيس إتحاد بلديات جبل عامل علي الزين فقال: "منطقتنا بإمكانها أن تعود خضراء ولكن ينقصنا التحدي للنهوض سويا بالتعاون بين البلديات والإتحاد والمجتمع المدني لقلب المعادلة كما قلبتها المقاومة".

وأكد المدير العام ل"مؤسسة جهاد البناء" الإنمائية محمد الحاج أن المؤسسة "التي تحمل شعار خدمة أشرف الناس تحتضن فئات المجتمع اللبناني بأسره وهي تقدم الخدمات الاقتصادية والاجتماعية والإنمائية لأهلها ومجتمعها".

وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الدورات التي نظمها إتحاد بلديات جبل عامل بالتعاون مع مؤسسة جهاد البناء الإنمائية وعددهم 138 مزارعا من مختلف قرى الإتحاد.
إ.غ. 

السابق
جابر: التعيينات جسدت شعار كلنا للوطن كلنا للعمل
التالي
الحص: اعتراف سوريا بفلسطين تنازل عن التزام قومي