وصول وزير الداخلية والبلديات مروان شربل إلى السفارة الفرنسية في 14 يوليو، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب وصل وزير الداخلية والبلديات مروان شربل إلى السفارة الفرنسية للاطمئنان عن الوضع الصحي للاستونيين السبعة وللوقوف عن الخطوات التي اوصلت الى الافراج عنهم شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق إلى السفير اللبناني مع التحية التالي Mtv:وزير الداخلية مروان شربل يلتقي بيبتون في السفارة الفرنسية بحضور الاستونيين السبعة إقرأ أيضا الشريعة والسؤال الأخلاقي كتاب جديد للدكتور وجيه قانصو الجيش الأميركي يعلن مقتل القيادي البارز بداعش علي حسين العليوي خلال غارة في سوريا زلزال الوثائق السرية يهز طهران: ملاحقة قضائية لنواب وإقالات في التلفزيون الرسمي بعد تسريب رسائل «المرشد» إسرائيل تقتل عنصرين من حزب الله قرب مرتفعات علي الطاهر