العربي الديموقراطي: الحكومة قطعت طريق الفتنة (وطنية) في 8 يوليو، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب رأى الحزب العربي الديموقراطي اللبناني، في بيان اليوم، ان الحكومة الجديدة "جاءت لقطع الطريق على الفتنة، والعمل في سبيل ما يعلق عليها الشعب من آمال". وأمل "ان تكون الحكومة عند حسن ظن الجميع، وتبادر الى إطلاق ورش العمل في كل المناطق". شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق ضاهر: لن نقبل بحكومة الإنقلاب على اللبنانيين التالي وديع الخازن: لاحياء الحوار وتنقية الاجواء إقرأ أيضا باكستان: المحادثات الفنية بين أميركا وإيران تستأنف الأسبوع المقبل قاليباف: وقف الحرب في لبنان لا يقل أهمية عن وقفها على إيران… ومذكرة إسلام آباد ثمرة المقاومة ترامب يهاجم مجلس الشيوخ بعد التصويت بشأن إيران: منحتم طهران رسالة ضعف غروسي يحسمها: مذكرة التفاهم نصت على تفتيش منشآت إيران