حبيش:المحاسبة لا تكون بالخطاب المتشنج

 اكد عضو كتلة "المستقبل" النائب هادي حبيش في حديث الى محطة ال"الجديد" اليوم أن "المحاسبة لا تكون بمنطق الخطاب السياسي المتشنج"، مشيرا الى ان "النائب ميشال عون لو اراد التغيير والاصلاح لما سمح للوزير شربل نحاس بالإنضمام إلى الحكومة من جديد، وهو المشارك في الفساد وصاحب الشهية الكبيرة للمخالفات".

وقال:"نحن أول من يؤيد المحاسبة، ولكن نقول إنه لو كان عون يريد الإصلاح فعلا لكان بدأ من جهته، أي بعدم السماح لنحاس بالإنضمام إلى الحكومة، لكن بدلا من إخراجه من الحكومة أعطي وزارة العمل".

ورأى أن "مستوى الخطاب السياسي وصل الى مرحلة متدنية جدا خلال الاعوام الثلاثة الاخيرة"، آسفا "لفقدان القيم السياسية".

اضاف: "من المفترض ان يكون عون مرتاحا بعد حصوله على 10 وزراء في الحكومة، ولذلك فإننا نستغرب تشنجه في هذه الأيام. نحن مع المحاسبة لكن التيار الوطني الحر لو كان فعلا يرغب في اجراء اصلاح وتغيير، فأول وزير فاسد هو الوزير نحاس الذي أبرز فساده في وزارة الاتصالات وقد ابرزنا عددا كبيرا من الملفات في الوزارة عن هدره للاموال العامة من جراء خلافاته مع المدير العام عبد المنعم يوسف وكيديته بالتعاطي مع هيئة أوجيرو". 

السابق
فضل الله:المناورات الصهيونية تتطلب الاستعداد لمواجهة أي عدوان والإدارات الغربية لا تريد لسوريا أن تتلتقط أنفاسها لتحرك عجلة الإصلاح في الواقع،
التالي
وهاب:المؤامرة على سوريا مستمرة