هيفاء وهبي تسب وتهدد مؤلف مسلسلها

«أنت إنسان قليل الأدب ومش محترم، لم نفسك عشان لو ملمتش نفسك أنا هاوريك»، ذلك هو نص الرسالة التي فوجئ بها المؤلف طارق البدوي على هاتفه المحمول من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، إثر مشكلة بينهما بشأن مسلسل «نوسة» الذي كتبه وكان من المفترض أن تقوم ببطولته، وعلى الفور تقدم ببلاغ إلى النائب العام يتهمها فيه بالتهديد والسب والقذف.
وروى بدوي ما حدث لجريدة «روز اليوسف» بأنه سبق الاتفاق له من قبل الثورة على مسلسل يحمل اسم «نوسة»، بعد أن طلبت منه هيفاء وهبي الكتابة لها، ولكن تم تأجيل العمل كاملا تأثرا بالأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الوسط الفني وتوقف الإنتاج عقب الثورة.

ويكمل بدوي أنه فوجئ منذ فترة قليلة بأخبار عن مسلسل جديد لهيفاء يحمل اسم «مولد وصاحبه غايب»، قام بكتابته مصطفى محرم ويخرجه مجدي الهواري، ولم يهتم في البداية لأنه لا يحتكرها، ولكن ما أثار انتباهه أن اسم بطلة المسلسل «نوسة» وأن أحداثه تتشابه كثيرا مع أحداث المسلسل الذي قام بكتابته لها مسبقا.

وقرر بدوي التوجه لنقابة السينمائيين، وطلب مقارنة ما كتبه بما كتبه محرم حتى تتبين الحقيقة، وأعلن أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هيفاء في حال تأكد من سرقتها لفكرته، مع استبعادها من بطولة المسلسل وبحثه عن فنانة مصرية لتلعب دور «نوسة»، وما ان علمت هيفاء بتصريحاته حتى أرسلت لها الرسالة التهديدية على تلفونه.

وقال بدوي انه لا يعرف بماذا تقصد حين تقول «هتوريني»، هل سترسل بلطجية أم ستتصرف بشكل آخر؟، قبل أن يضيف أن النيابة والقضاء بينهما الآن بسبب هجومها عليه، كما أن أمر المسلسل متروك لنقابة السينمائيين كي ترى مدى التشابه بين العملين حتى يتخذ بعد ذلك إجراءات أخرى.

من جانب آخر، كشف المطرب الشعبي أحمد عدوية أنه سيعود إلى التمثيل بعد سنوات من الغياب، مع هيفاء وهبي، حيث سيشاركها مسلسل «مولد وصاحبه غايب»، والذي تقوم ببطولته.

وأشار عدوية إلى أنه سيقدم في المسلسل دور أب هيفاء، التي تلعب دور «نوسة»، وهي راقصة شعبية تتجول في الموالد، مؤكدا في تصريح له نقله موقع «أنا زهرة» أنه سيقدم مجموعة من أشهر أغنياته الشعبية ضمن أحداث العمل، كما يشارك الفنانة اللبنانية تقديم مجموعة من الأغنيات الشعبية، والمفاجآت التي يتضمنها العمل.

ويشارك في بطولة مسلسل «مولد وصاحبه غايب» عدد كبير من الفنانين، منهم صفية العمري، وعلا غانم، وحسن حسني، وعزت أبو عوف، ويجري حاليا ترشيح باقي أبطال المسلسل مع المخرج مجدي الهواري، الذي يتولى عملية الإنتاج أيضا.

السابق
الحياة: سليمان يطلب محاسبة المدير العام للامن الداخلي
التالي
القاهرة تراهن على “حماس”