الراعي :الانتصار يزرع الرجاء في قلوب البشر

استقبل البطريرك الماروني مار بشاره بطرس الراعي وفدا من طلاب مدرسة التوجيه الاجتماعي للاباء الانطونيين / المروج، برئاسة الاب بشارة يوسف ايليا والهيئة التعليمية والادارية للمدرسة، عرج على بكركي لاخذ البركة من غبطته وهو في طريقه لزيارة سيدة لبنان في حريصا.

البطريرك الراعي شكر للطلاب زيارتهم وصلواتهم له وللكنيسة وقال: اتمنى لكم زيارة مباركة لسيدة حريصا، وان تنموا كما يسوع نمى في ثلاثة بالقامة والنعمة وبالحكمة اي في التربية.

واضاف: نحن ننظراليكم ايها الشباب نظرة المستقبل من حيث انكم تؤمنون الغد، نصلي من اجلكم كي تستطيعون بناء مشروع حياتكم بكل ابعاده روحيا، اخلاقيا، ثقافيا، اجتماعيا، وطنيا، وتسليم ذاتكم للعناية الالهية لأن لا احد منكم يدرك ماذا يريد منه الرب. علينا ان نكون مستعدين دائما لكل عمل يريده الله منا، وهذا ما تؤمنه لكم المدرسة وتهيئكم لمشروع الحياة ولاعطائكم الرجاء والامل للحياة، ويقولون ان الانتصار هو من يستطيع ان يزرع الرجاء في قلوب البشر.

ودعاهم لأن يكونوا جاهزين جيدا بالتربية والروحيات والاخلاقيات، ولتقولوا لربكم صباح كل يوم انا جاهز، كي تعيشوا نهاركم بروح ايمانية حلوة، فالرب يضع كل منا على الطريق.

وبعد ان منحهم غبطته البركة مع الاباء المرافقين، قدم طلاب لغبطته باقة من الورد رمزا لمحبتنا، ثم خمسة كتب عربون الشراكة والمحبة التي نعيشها معكم وحمامتان بيضاويتان رمزا للمحبة ايضا.

السابق
ابي نصر: دور المسيحيين في مركز القرار غير موجود
التالي
سلهب: لعودة الأمور الى إطارها القانوني