الادارة صدقت اتفاقية السياحة مع اسبانيا

عقدت لجنة الادارة والعدل جلسة قبل ظهراليوم في المجلس النيابي برئاسة رئيس اللجنةالنائب روبير غانم وحضور مقرر اللجنة النائب نوار الساحلي والنواب: ايلي كيروز، ايلي عون،عماد الحوت، غازي زعيتر، سيرج طورسركيسيان، هادي حبيش، غسان مخيبر، نعمةالله ابي نصر، شانت جنجنيان. كما حضر مستشار وزيرالسياحة جوزيف حيمري، وعن المديرية العامة للجمارك المراقب اول سعيد لحود والمراقب عبير الصفدي .

بيان
واثر الجلسة صدر عن اللجنة البيان التالي:عقدت لجنة الادارة والعدل جلستها المقررة لهذا اليوم وناقشت جدول اعمالها وبدأت بدراسة المرسوم رقم 3539 الرامي الى الاجازة للحكومة ابرام اتفاقية في مجال السياحة بين لبنان واسبانيا .

وبعد الاستماع الى رأي وزارة السياحة والى مداخلات النواب، وبعد الاطلاع على نص الاتفاقية، صدقتها اللجنة معدلة لناحية تاريخ التوقيع في اسبانيا .

وانتقلت اللجنة الى درس المرسوم رقم 4771 المتعلقة بالاجازة للحكومة ابرام اتفاق تعاون اداري في القضايا الجمركية بين الحكومة اللبنانية والحكومة الاردنية الهاشمية وبعد الاطلاع على الاتفاقية وعلى الاسباب الموجبة وبعد الاستماع الى رأي المديرية العامة للجمارك وبعد المناقشة بين اعضاء اللجنة قررت تصديق المرسوم كما ورد .

السابق
هل عزل ربيع العرب إيران؟
التالي
رسالة مفتوحة إلى الناشر الأستاذ طلال سلمان