“المستقبل” تعقد إجتماعها بعد ظهر اليوم (وكالات) في 3 مايو، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب تعقد كتلة "المستقبل" النيابية إجتماعها الدوري عند الثالثة من بعد ظهر، اليوم (الثلاثاء)، في مكتب الرئيس السنيورة في مبنى "السادات تاور". شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق هاشم: لتوزيع النسب في الحكومة المقبلة بمعايير موحدة بين كافة الكتل النيابية التالي تداعيات الأحداث السياسية تخيم على سوق السياحة في العالم العربي إقرأ أيضا أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة 26 حزيران 2026 سباق الساعات الأخيرة: ضغوط واشنطن تنتزع إعلان النوايا.. وبعبدا تتمسك بالسيادة الكاملة مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته