“امل” احيت ذكرى شهدائها في بلدة طيرحرفا

أحيت حركة "أمل" اقليم جبل عامل الذكرى السنوية لشهدائها في بلدة طيرحرفا في احتفال حاشد أقيم في النادي الحسيني للبلدة، حضره مسؤول الحركة في الاقليم محمد غزال على رأس وفد من قيادة الاقليم والمناطق والشعب الحركية بالاضافة الى لفيف من العلماء والفاعليات وأهالي البلدة والجوار.
بعد تلاوة آيات من القرآن الكريم والنشيد الوطني، ونشيد حركة "أمل" قدم للحفل قاسم حيدر.
غزال
وألقى غزال كلمة الحركة، فأشار الى "دور الشهداء في حفظ الاوطان من خلال تضحياتهم على طريق المقاومة التي دحرت العدو الاسرائيلي وحررت الارض من رجس الاحتلال البغيض"، مؤكدا "ضرورة حفظ هذه المقاومة لاستكمال التحرير ووقف الغطرسة الاسرائيلية المستمرة في العدوان والتهديد للبنان ومن اجل وحفظ الانجازات التي تحققت بفضل الدماء الذكية".

أضاف: "بعدما تحول لبنان الى منارة وقدوة للعالم من خلال النصر الذي تحقق لا يجوز ان نعيد بلدنا الى حقبة الانهزام والذل والى آتون الفتن الطائفية والمذهبية لاجل مصالح ضيقة ولحساب زعامات لا تعرف الا مصالحها".
ودعا غزال جميع "المخلصين الى تقديم مصلحة الوطن على اي مصلحة اخرى والاسراع في تشكيل الحكومة العتيدة كي نلتفت الى هموم المواطن وهواجسه الكثيرة ولا يجوز التباطؤ اكثر في عملية التشكيل لان الناس كفرت بالوطن وبالمسؤولين".
وجدد غزال تأكيد رفض الحركة لفوضى البناء والتعدي على الاملاك العامة، لان الجنوب الذي قدم الغالي والنفيس يرفض ان يسقط في مستنقع المشاعات فالجنوبيون أكبر من كل ذلك وهم أهل تضحية وإباء وعزة وعلينا ان نتعالى عن هذه الصغائر مهما كانت أزمة السكن وأزمة الحياة حادة".
واختتم الاحتفال بمجلس عزاء حسيني تلاه الشيخ غسان درويش.

السابق
نواف الموسوي: تقرير بان كي مون يستخدم لغة 14 آذار
التالي
وفد من حزب الاتحاد زار المعلم السياحي في مليتا