توقيف أخطر المطلوبين في جرائم التزوير في بريتال وعكار

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة في بيان أنّه، بنتيجة المتابعة والرصد وبناءً لمعلومات توافرت، تمكنت دورية من مفرزة بعلبك القضائية اليوم من توقيف احد اخطر المدعو: إ. م (مواليد1959) امام منزله في بلدة بريتال والمطلوب للقضاء بموجب 136 مذكرة عدلية بجرائم مختلفة منها تزوير واستعمال مزور ومخدرات ، كما تمكنت من توقيف شقيقه: م (مواليد 1970) وهو مطلوب بموجب 3 مذكرات عدلية. وبتفتيش الأول عثر معه على بيان قيد افرادي مزور عليه رسمه الشمسي بإسم يوسف حسين كما عثر معه على ختمين الأول مخصص لرخص سير مركبة آلية والثاني مخصص لقلم نفوس بعلبك وجهاز لاسلكي.

وعلى اثر معلومات توافرت لدى مخفر درك بينو – عكارعن قيام اشخاص بترويج عملات مزيفة في منطقة الشمال. بنتيجة المتابعة والرصد، في الخامسة والنصف من20الجاري، تمكنت دورية من مخفر بينو بالتعاون مع دوريات من قطعات فصيلة حلبا ومكتب معلومات حلبا ومفرزة طوارئ حلبا من رصدهم على متن سيارة نوع شيفروليه وتوقيفهم في محلة مفرق العيون وتبين انهما: ع. ح (مواليد 1973) وزوجته خ. ش (مواليد 1981) وبتفتيشهما والسيارة ضبط مع الزوج مبلغ الف دولار اميركي مزيفة اعترف انه استلمها من صاحب السيارة المدعو: س. ع (مواليد 1976) والعمل جارٍ لتوقيفه، كما ضبط مبلغ تسعة وعشرون الف ليرة سورية من فئة الألف مزيفة موضوعة تحت دعسة السائق.

بالتحقيق معه اعترف بقيامه بعمليات الترويج وانه كان يعطي زوجته الأموال المزيفة لترويجها عن طريق شراء اغراض حيث ضبط مبلغ مليون ومئة وخمسة وسبعون الف ليرة جراء عملية تصريف العملة المزيفة . التحقيق جارٍ باشراف القضاء المختص .

السابق
وهاب: نستغرب الاستثناءات في تراخيص البناء ونمهلهم حتى الاثنين
التالي
“لقاء علماء صور”: للتعقل وتطويق ذيول الاشكالات في البص