هذيان مدفوع الأجر

توقعات واستنتاجات وشائعات طغت على الواقع الإعلامي عقب استقالة الرئيس سعد الحريري.

وعدنا الاعلام الممانع Lbc و Ntv اضافة الى البقية كالمنار و NBN و Otv بأن ثمة لغز يجب كشفه باستقالة الحريري!
منذ اليوم الاول هو لا يريد الاستقالة لقد اجبرته السعودية عليها، امر لمح اليه نصرالله، رددته ابواق كما هو! ولمح اوقحهم الى اعتقاله في فندق ريتز
خرج مع بولا يعقوبيان وشرح اسباب استقالته، ردت ابواق الممانعة هو في اقامة جبريةفي منزله!
قابل الملك وولي العهد وزار الشيخ محمد بن زايد في ابوظبي، وملك البحرين في المنامة، استقبل الملك في مطار الرياض مع الاسرة الحاكمة، استعانوا بخبراء قراءة الوجدان وحركات الجسد، وتفقدوا ربطة عنقه ومكان ساعته، ولون بذلته، ليستنتجوا انه مقيد الحرية!

استقبل في منزله سفراء الدول الكبرى والاتحاد الاوروبي والبطريرك الماروني الذي اعلن اقتناعه باسباب استقالته. خرج بعدها رئيس الجمهورية مشككا بكلام سيد بكركي، ليعلن انه محتجز في وقت يجول صهره الوزير في حكومة مستقيلة مدع صفة،فيها على الدول يحرضها على السعودية التي تحتجز رئيس وزراء لبنان!.
وزير خارجية فرنسا يزور الحريري ويدعوه الى فرنسا، يخرج رئيس الجمهورية ليقول اذا اكد استقالته من باريس فساسلم بالاستقالة!
يغرد الحريري وهو في الطائرة ان كل قصة الاقامة الجبرية والاحتجاز هي فبركات اعلامية، تستنتج الابواق انه مصاب بعارض استوكهولم حيث يدافع الرهينة عن خاطفيه!؟

إقرأ أيضاً: هل فعلا طعن جعجع الحريري في ظهره اثناء غيابه في الرياض؟

يصل الرئيس الحريري يستقبل في قصر الاليزيه مع زوجته وابنه، يؤكد استقالته بعضم لسانه، تخرج ابواق الممانعة لتقول لم يحضر اطفاله للغداء مع رئيس جمهورية فرنسا وفي قصر الاليزيه مازال قيوده قائمه!
يتصل الحريري برئيس الجمهورية فيبادره عون بانه اذا لم يحضر احتفال الاستقلال فسيلغي الاحتفال، يعده الحريري انه سيشارك باحتفال الاستقلال. تجوب مذيعات ال Lbc وNtv شوارع باريس لاكتشاف لغز طال انتظاره!
يصرح وزير الخارجية السعودي ان الحريري حليفنا ويتمتع بكل دعمنا!
يخرج ممانع معلقا ان الخلاف هو شخصي بين السعودية والحريري وليس بين السعودية ولبنان!

إقرأ أيضاً: حين يصبح الكذب طقسا للتظاهر بالولاء

هل نستحق كل هذا ؟. اهي ماساة ام مسرحية ساخرة!؟
قالت لي قارئة الفنجان : سيظهر اللغز الذي تبحثون عنه في الشارع الساعة الثالثة صباحا امام منزل الحريري ناموا هناك وانتظروا اذا جاءكم نعاس! او استيقظوا ساهرين….والافضل ان تستيقظوا من أوهامكم ومن الهذيان المدفوع الاجر

السابق
ترقب وانتظار لاجتماع القاهرة..رضوان السيد لـ«جنوبية»:أيّ تحدٍّ لبناني للمملكة سيقابل بتصعيد
التالي
حزب الله يتوقع اغتيالاً شبيهاً بعملية اغتيال رفيق الحريري