«تواصل مع الشرق» يعود الإثنين .. وعمر قصقص يكشف: «ممنوع النق»!

من بوابة الفيسبوك، وبتجربة جديدة نطاقها البث الحي، تمكن البرنامج الإذاعي «تواصل مع الشرق» من دخول السباق الرمضاني، محققاً نجاحاً لافتاً وتاركاً بصمةً. هذا البرنامج الذي تمكن خلال 12 حلقة رمضانية من تحقيق أكثر من مليون متابع، سبق وأكدّ القيمون عليه لـ"جنوبية" أنّ عرضه مستمر بإضافات جديدة سوف يفاجأونا بها في الأول من آب.

إذاعة الشرق نقلت بهذا البرنامج الذي يقدّمه الصحافي والناشط على مواقع السوشيال ميديا عمر قصقص الإذاعة من جدران الاستديو إلى العوالم الرقمية، وتحوّل المستمع لمتفاعل والمذيع لصوت وصورة ولجزء من مواقع التواصل الاجتماعي ومن تحديثاتها.
1 آب هو التاريخ الذي حدده معدّو البرنامج لعودته، فما الجديد، وما الإضافات المعتمدة، وبأيّ حلّة سوف يطلّ علينا «تواصل مع الشرق»؟!

إقرأ أيضاً: «إذاعة الشرق» تبدع تجربة جديدة: برنامج سمعي عبر «التواصل الاجتماعي»

الصحافي والزميل عمر قصقص أكدّ لـ “جنوبية”، أنّ ” نجاح الموسم الأوّل فرض علينا مسؤولية كبيرة لنقدّم البرنامج بصورة جديدة مع الحفاظ على خصوصيته من ناحية مواضيع السوشيال ميديا والإذاعة، وقد أضفنا فقرات جديدة منها رصد الإذاعات والتلفزيونات وإلقاء الضوء على كل خطأ يقترفونه ومناقشته مع المشاهدين والمستمعين”.
ولفت أنّ “فريق العمل قد توسّع أيضاً إذ انضم إلينا عنصران جديدان، الشخص الأوّل مساعد لمعدّ البرنامج والذي هو أنا، والآخر هو مهندس صوت ثانٍ”.

عمر قصقص

وعن توقعاته فيما يتعلق بنسبة المشاهدة بعد رمضان حيث أنّ لهذا الشهر خصوصيته، أشار قصقص “أتوقع أن ترتفع الأرقام، حيث أنّ المسلسلات تزدحم في رمضان وتوقيت بثنا كان يترافق مع مسلسل باب الحارة ومسلسلات أخرى تحظى بنسبة مشاهدة عالية، أما الآن فالمناخ اختلف، وكذلك توقيت البث قد تمّ تعديله للساعة التاسعة مساء من أيام الاثنين الثلاثاء الخميس والجمعة، حيث تكون الفئة الأغلب قد شاهدت نشرات الأخبار وانتقلت لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي”.

إقرأ أيضاً: كمال ريشا لـ«جنوبية»: تواصل مع الشرق مستمر.. وعمر قصقص يؤكد «تلقيت عروضاً إذاعية»

مضيفاً “أعد المتابعين أن يكون البرنامج على قدر توقعاتهم من حيث الأسئلة الثقافية وطبيعة المواضيع، وهناك فقرة جديدة لن أفصح عنها وسوف أفاجئكم بها يوم الاثنين، وختاماً أقول “ممنوع النق” وانتظرونا”.

السابق
التداعيات السياسية للمحاولة الانقلابية الفاشلة في تركيا
التالي
بالفيديو.. حسن نصر الله: عادل الجبير معتوه!