بالفيديو.. شاهد أجمل عارضة استرالية يضربها زوجها ويعنفها

نشرت صحيفة “دايلي مايل” مقطع فيديو تظهر في خلاله عارضة الأزياء بيرينغر روز (27 عاماً) وهي تقول لزوجها شاين كوثبرت (25 عاماً) بصوت مرتجف: “أرجوك توقّف عن إيذائي”، فيما يأمرها بأن تكشف عن ساقَيها اللتين تغطّيهما الرضوض والكدمات كي يقوم بتصويرهما. ويقول كوثبرت ساخراً: “بيرينغر روز، عارضة الغلاف”.

اقرأ أيضاً: كوليت الحلاني لعاصي «طلقني» وهكذا رد الأخير!

وقد روت روز التي ظهرت على غلاف مجلة Zoo في برنامج A Current Affair، إن طباع زوجها أصبحت عنيفة وخارجة عن السيطرة بعد زواجهما العام الماضي. وأضافت أن ما بدأ بصفعة على الوجه تحوّل سريعاً ممارسات عنيفة لا تُصدَّق، مثل سحق رأسها على جدار من القرميد، والضغط على ساقَيها بواسطة مبشرة جبنة، وسلخ كتل من الشعر من فروة رأسها، حتى إنها تتّهمه باغتصابها.

وأضافت أن كوثبرت كان يتعقّب تحركاتها، ويراقب هاتفها، ولا يسمح لها أبداً بالخروج من المنزل للعمل أو بالاحتكاك مع العالم الخارجي. وقالت إنها لم تبلّغ عن العنف الذي تتعرض له خوفاً على حياتها، وإنه على الرغم من إصابتها بالإغماء مرات عدة، لم يكن يسمح لها بالذهاب إلى المستشفى للحصول على العلاج.

بحسب برنامج A Current Affair، لدى كوثبرت سجل إجرامي حافل، وهو محتجز حالياً لدى الشرطة، ومن المتوقّع أن يواجه سلسلة من التهم منها صنع عبوة ناسفة وتفجيرها في بوين عشية عيد الميلاد. لا يُعرَف إذا كانت روز قد أبلغت الشرطة بالاتهامات التي وجّهتها إلى زوجها في البرنامج.

 

آخر تحديث: 4 أبريل، 2017 12:15 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>