اعتصام امام الاونروا في صيدا استنكارا لتراجع خدمات الوكالة

نفذ اليوم اعتصام امام مقر وكالة الاونروا الرئيسي في صيدا بدعوة من المنظمات الديموقراطية والتجمع الديموقراطي للنازحين الفلسطينيين من سوريا، رفعت خلاله شعارات “تندد بسياسة الأونروا والدول المانحه والمجتمع الدولي بسبب تراجع خدمات الوكالة”.

كلمة النازحين الفلسطينين من سوريا ألقاها مسؤل التجمع الديمقراطي للنازحين حسن أبو ناصر دان فيها “قرار الانروا التعسفي بحق النازحين لأنهم يعيشون أوضاعا اقتصاديه وإنسانيه صعبه بسبب تهجيرهم من منازلهم جراء الحرب الدائره في سوريا”، معتبرا “ان هدف قطع المساعدات بدل ايجار المنزل هوى لدفعنا إلى الهجره والموت في قاع البحار”، مطالبا “بالتراجع عن القرار”.

كلمة المنظمات الديموقراطيه في صيدا ألقاها مسؤولها في صيدا فؤاد عثمان الذي انتقد “تراجع خدمات الانروا الصحيه والتربويه والاجتماعيه”، مشيرا الى الى “فتح معركتنا الجماهير عبر التصعيد حتى تحقيق مطالبنا المحقه والعادله”.

كلمة الجبهه الديمقراطيه ألقاها مسؤولها في مخيم عين الحلوه أبو المعتصم، مستنكرا “استمرار عمليات التقليص الممنهج للأونروا في كافة الخدمات وفي المقدمه منها قضية قضية النازحين الفلسطينين من سوريا”، لافتا الى “استمرار التحركات الجماهيريه حتى تحقيق مطالبنا المحقه والعادله وفي القلب منها قضية اللاجئين”.

(الوطنية)

السابق
ملف حزب الله (7): «مؤسسة الشهيد» ترعى أطفال الشهداء ليصيروا شهداء
التالي
ارتفاع حصيلة الهجوم الانتحاري شمال شرق نيجيريا الى 31 قتيلا