أبو فاعور يضرب في الشوف: إقفال حضانات غير مرخصة

وصلت حملة وزير الصحة وائل أبو فاعور في إقفال الحضانات غير المرخصّة إلى الشوف، حيث تمّ اليوم إقفال 5 حضانات غير مرخصّة وغير مستوفية للشروط الصحية.

يستكمل وزير الصحة وائل أبو فاعور في حملة المحفاظ على سلامة المواطن، وفي هذا السياق يستكمل مراقبو وزارة الصحة إقفال الحضانات غير المرخصة في عدد من المناطق اللبنانية، آخرهم اليوم في الشوف.

حيث أقفل مراقبو وزارة الصحة خمس حضانات غير مرخصّة، وهم:  حضانة kids corner غير المرخصة في كفرحيم وطلبوا من صاحبها استكمال اجراءات الترخيص المطلوبة.

كما تم اقفال حضانة coccinelle غير المرخصة في بقعاتا الى حين الحصول على الترخيص.

كذلك قاموا بإقفال حضانةmoms care  غير المرخصة في بقعاتا وطلبوا من اصحابها تحسين بعض الشروط لا سيما من ناحية المكان واستكمال طلب الترخيص.

وجرى إقفال حضانة a2z غير المرخصة والموجودة في منزل في بقعاتا وغير المستوفية للشروط المطلوبة.

وتم إقفال حضانة l’enfantine غير المرخصة في بتلون والطلب من أصحابها إدخال بعض الاصلاحات الضرورية والتقدم بطلب ترخيص.

حضانة

كما تمّ إقفال حضانة “الوردة الصغيرة” أمس في داريا الشوف، لعدم استحصالها على ترخيص، وحضانة “بيت الاطفال” غير المرخصة في برجا – الشوف، وتم الطلب منها استكمال اجراءات الترخيص المطلوبة.

حضانة

ومنذ يومين تمّ مداهمة منزل حياة قاسم غدار في الغازية حيث تبين وجود حضانة غير مرخصة في منزلها مع عدد من الاطفال من مختلف الاعمار، فتم اقفالها بالكامل وتسطير محضر ضبط بحقها.
وتم اقفال حضانة “ميناس” غير المرخصة في الغازية لصاحبتها فاطمة خليفة وطُلب منها تقديم ترخيص وتحضير الملف المطلوب لإجراء الكشف الرسمي. وجرى تسطير محضر ضبط بحقها.
كذلك قام المراقبون الصحيون بإقفال حضانة the little angle غير المرخصة في دوحة عرمون، وتعهّدت صاحبتها خطياً بعدم فتحها قبل استحصالها على الترخيص.
وتم اقفال حضانة bout de chou غير المرخصة في دوحة عرمون، وغير المستوفية للشروط.

 

السابق
المجلس العلوي: نأسف لتغييب الطائفة عن الهيئة الاقتصادية بطرابلس
التالي
القواس: تيار المستقبل يمارس الانتهازية من خلال عملية الحوار