الدوري الـ55 بكرة القدم: النجمة خطف التعادل من التضامن

تعادل التضامن صور والنجمة 1 – 1، وفاز طرابلس الرياضي على النبي شيت 5 – 2 في ختام المرحلة الثانية من الدوري العام الـ55 بكرة القدم.

وكان الراسينغ بيروت فاز على الصفاء 1 – 0، والشباب الغازية على السلام زغرتا 4 – 1، كما كان الانصار فاز على الاخاء الاهلي عاليه 3 – 2، وتعادل العهد وشباب الساحل 1 – 1 في افتتاح المرحلة.

على ملعب صور البلدي، خطف النجمة التعادل من مضيفه التضامن صور 1 – 1 (الشوط الأول 0 – 0) في مباراة صاخبة توقفت في الوقت المحتسب بدل الوقت الضائع زهاء 3 دقائق اثر سقوط عبوات فارغة على ارض الملعب من مدرجات جمهور النجمة. كما شهدت في نهايتها حرج ومرج اعتراضاً على اصابة النجمة من ضربة جزاء “بنالتي” احتسبها الحكم سامر قاسم في الدقيقة 101 واقتحم الجهازين الفني والاداري للتضامن صور ارض الملعب وحاولوا الاعتداء على الحكم. وغاب عن النجمة قائده عباس عطوي المصاب والمهاجمين حسن المحمد والعاجي لاسينا سورو الموقوف اتحاديا.
سجل للتضامن صور وائل يوسف (66)، وللنجمة خالد تكه جي (101 من ضربة جزاء “بنالتي”)
مثل التضامن صور: الحارس فضل مسلماني واللاعبون وائل يوسف، حسن بيطار، هشام الشحيمي، محمد الفاعور، امين حلال، بلال حاجو (علي حوراني)، يوسف عنبر (نصار نصار)، والعاجيون زادي ديدييه وتيزان كونيه وكونان ريشموند (هيثم خدوج).
ومثل النجمة: الحارس علي السبع واللاعبون وليد إسماعيل، التونسي حمدي مبروك، قاسم الزين، السنغالي سي الشيخ، محمد شمص، محمد حمود (ماهر صبرا)، خالد تكه جي، حسن العنان، جوزيف لحود (محمود سبليني)، محمد قاسم (حسن القاضي).
قاد المباراة الحكم سامر قاسم وعاونه حكما التماس هشام قانصوه وبلال الزين، وحسين ابو يحيى حكما رابعا للتبديل.

وعلى ملعب بلدية برج حمود، فاز طرابلس الرياضي على النبي شيت 5 – 2 (الشوط الاول 3 – 1)، سجل لطرابلس الرياضي الغاني مايكل كافو (12، 43، 48 و68) واكرم مغربي (21)، وللشباب الغازية السنغالي شيخ ديوك (2 و87 من ضربة جزاء “بنالتي”).
مثل النبي شيت: الحارس وحيد فتال واللاعبون حسن حمود، المصري اسلام مصبح، محمد باقر يونس، سامر زين الدين (سعيد اسكندر)، علي الأتات، علي بزي، السوري خالد الصالح (حسين العوطة)، علي ناصر الدين، السنغالي الشيخ ديوك، محمد باقر ايوب (محمد ابو عتيق).
ومثل طرابلس الرياضي: الحارس عبدو طافح واللاعبون عبد الله طالب، وليد فتوح، احمد ياسين (غازي الحسين)، سعد يوسف، احمد مغربي (عامر محفوض)، اكرم مغربي (يوسف حمادة) والغانيون مايكل كافو ونكروماه دوغلاس وايمانويل اوفورجي.
قاد المباراة الحكم جهاد غريب وعاونه حكما التماس حسين عيسى وعلي سرحال، وحسن سلمان حكما رابعا للتبديل.

السابق
هل تدخل الولايات المتحدة في مواجهة مباشرة ضد قطر؟
التالي
غسان مخيبر قريباً الى القفص الذهبي