بهية الحريري: تحصين الوضع الصيداوي تأكيدا لإرادة الاستقرار

استقبلت النائبة بهية الحريري وفدا مشتركا من قطاع المهندسين وقطاع المهن الحرة في "تيار المستقبل" في الجنوب، في حضور المنسق العام للتيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق قطاع المهن الحرة الدكتور فؤاد حنينة ومنسق قطاع المهندسين بالوكالة المهندس فادي حجازي، وأهدى اليها الوفد فوز "تيار المستقبل" وحلفائه في قوى 14 آذار في انتخابات نقابة المهندسين التي أجريت الأحد الماضي.
وكان اللقاء مناسبة لتقويم هذه الانتخابات ونتائجها ودلالاتها وللبحث في الاستحقاقات المقبلة وفي الشأن الصيداوي.

وهنأت الحريري مهندسي "المستقبل" على هذا النجاح النقابي الجديد، معتبرة أنه "يعبر عن انتصار نهج البناء والنهوض بالوطن والانسان الذي أرساه الرئيس الشهيد رفيق الحريري، والذي نحن أحوج ما نكون اليه اليوم في هذه المحطة الدقيقة والصعبة من تاريخ بلدنا".

وأملت أن يوفق الرئيس المكلف تمام سلام في التوصل الى فريق حكومي يتمكن من إنجاز الاستحقاق الانتخابي وما ينتظره اللبنانيون من هذه الحكومة، وان يتوصل جميع الأفرقاء السياسيون الى تفاهم واتفاق على القانون الذي يؤمن صحة التمثيل لجميع اللبنانيين".

وفي الشأن الصيداوي، أكدت الاصرار على تحصين الوضع الصيداوي "تأكيدا لإرادة ابناء المدينة والجوار بالاستقرار وعدم تعريض سلمها الأهلي وعيشها الواحد لأي اهتزاز او أخذها الى ما يوتر ساحتها ويعكر صفو حياة أهلها".

واستقبلت الحريري المدير العام لوزارة التربية فادي يرق، وجرى البحث في الشأن التربوي عموما وفي صيدا ومنطقتها بشكل خاص.   

السابق
14 آذار: التعرض لسلامة الأراضي اللبنانية خط أحمر مهما كان المصدر
التالي
أبي نصر: لندعم الجيش اللبناني بكل الوسائل لأنه الملاذ الوحيد لكل اللبنانيين