حزب الله ينفي إصابة السيد نصر الله بوعكة أو نقله لإيران

نفى حزب الله ما تردد من أنباء عن إصابة الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصرالله، بوعكة صحية نقل على أثرها للعلاج في إيران، فيما تحدث مصادر عن إصابته بمرض السرطان. وأشار الحزب إلى نصر الله بصحة جيدة ولم يغادر لبنان إلى أي مكان.

وكانت وكالة أنباء الأناضول عن مصادر واسعة الاطلاع، قالت إنها مقربة من حزب الله، قولها إن نصر الله تعرّض لوعكة صحية قبل أيام عدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة في الضاحية الجنوبية ثم إلى طهران، بطائرة رئاسية إيرانية عبر مطار رفيق الحريري الدولي.

وفي وقت لاحق نفى مصدر في "حزب الله" لـ"الميادين" خبر توجّه السيد حسن نصر الله إلى طهران للعلاج

وبحسب مصادر "الأناضول" فإن "الوضع الصحي لنصرالله مستقر في الوقت الراهن" حيث لا يزال متواجدًا في إيران. ولم تحدد المصادر تاريخ تعرض نصر الله للوعكة الصحية بشكل دقيق، كما لم ينف أو يؤكد حزب الله النبأ حتى عصر الثلاثاء.

وفي وقت سابق، أفادت تقارير إعلامية بأن نصر الله نُقل خلال اليومين الماضيين إلى إيران عبر مطار رفيق الحريري الدولي على متن طائرة تابعة للرئاسة الإيرانية.

كما أوردت القناة الثانية في التليفزيون الإسرائيلي هذا النبأ مساء الإثنين، مشيرة إلى أن مصدره وسائل إعلام لبنانية مناوئة لحزب الله.

وكان آخر ظهور إعلامي لنصر الله، مساء السبت قبل الماضي، خلال كلمة متلفزة له عرضت في مهرجان أقامه الحزب بمناسبة الذكرى السنوية لـ"القادة الشهداء" في الضاحية الجنوبية. أما آخر ظهور شخصي له فكان في أيلول الماضي خلال تظاهرة كبرى لحزب الله اعتراضًا على الإساءة للنبي محمد (ص).

السابق
لا تخصوا المقاومة …
التالي
بري: هيبة الدولة في الحضيض