وزيرة الاعلام البحريني تصف حزب الله بالارهابي

إتهمت وزيرة الإعلام البحرينية الدكتورة سميرة رجب، "حزب الله" بـ"الإرهاب والتطرف والميليشيات الإرهابية"، مضيفةً ان "الأسرة الحاكمة في البحرين خط أحمر، بإعتبارها جزءا من الدستور البحريني، الذي يأتي في إطار دولة مؤسسات وقانون بُنيت على أسس حضارية وإدارية حديثة".

وفي حوار مع صحيفة "الوطن" السعودية، إعتبرت ان "ما يدور في البحرين حالياً عنف وتخريب"، رابطةً بين "الجماعات في البحرين بالأجندة الإيرانية وبالنظام الإيراني وبنظام ولاية الفقيه"، لافتةً إلى ان "الشأن الشأن البحريني مربوط اليوم بما يحدث في سوريا"، مضيفةً: "الشعب البحريني لن يسمح أن يكون التدخل مباشراً في الأوضاع السورية، فنحن في الداخل نؤمن أوضاعنا ونعمل على فرض الأمن وهذه أهم الأمور".

هذا واستدعت الخارجية البحرينية بالامس، القائم بأعمال السفارة اللبنانية لديها، إبراهيم عساف، احتجاجا على تصريحات أدلى بها النائب ميشال، ووصفتها المنامة بأنها "غير مسؤولة"، واعتبرتها "تدخلاً في شؤونها الداخلية ومساساً غير مقبول بسيادتها". وطالبت الحكومة اللبنانية بإصدار بيان رسمي يوضح موقفها من هذه التصريحات.

وقال عون: "إن الثورة البحرينية منصفة للقائمين فيها وما هو مؤسف بالفعل أن تقوم ثورة سلمية لمدة ثلاث سنوات وتبقى تتحمل كل التضحيات والظلم من دون أن يكون لها الصدى الكافي في جميع أنحاء العالم".

السابق
رعد: مشكلتنا مع الآخرين أنهم يلتزمون خيارات تطيح بأمن البلد
التالي
نحاس: لا علاقة للحكومة بموضوع المازوت