ليليى الصلح دشّنت مركزاً للرعاية الصحية في بعقلين

دشنت مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية ممثلة بنائبة الرئيس الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة مركز الرعاية الصحية الأولية في "بيت بعقلين" في منطقة الشوف، بعدما استحدثته المؤسسة انشاء وتجهيزاً. وكان في استقبال الصلح رئيس جمعية "بيت بعقلين" العميد المتقاعد سليم أبو اسماعيل وعضوات لجنة السيدات وعلى رأسهم السيدة سهام خضر وعدد كبير من شخصيات المنطقة. ويضم المركز عيادات طبية بينها ما هو خاص بالنساء والعيون والأسنان، إضافة الى قسم تصوير الصدر.
ورحبت السيدة خضر باسم لجنة سيدات بيت بعقلين بالصلح، وقالت ان "رياض الصلح فخور من السماء في تعاملك، والمجد الذي صنعه اورثك إياه ونحن لنا الشرف أن نكون الى جانبك".
وقالت الصلح في كلمة لها: "انا سعيدة جداً انني في بعقلين وسعيدة أيضاً بما انجزته المؤسسة خصوصاً لجهة سرعة التنفيذ". ووجهت تحية خاصة للسيدة سهام خضر لانها صاحبة الفكرة الأساسية، كما حيت ابو اسماعيل "الذي لولا زياراته المتكررة الى بيروت وتنسيقه الدؤوب مع وزارة الصحة للحصول على التراخيص لما كنا استطعنا تحقيق هذا الانجاز".
وقال ابو اسماعيل: "ان لساننا ليعجز عن التعبير عن شكرنا لك ولمؤسسة الوليد وانتم تملأون لبنان من أقصاه الى اقصاه بالاعمال الخيرية. ولا عجب في أن يكون لبعقلين جزء من هذه الأعمال من فضلكم، وهذه الأمور تصب كلها في التنمية، ليس فقط في الشوف انما في تنمية كل لبنان".
وكانت كلمة لسيدة من لجنة سيدات بيت بعقلين ولقاءات وأحاديث ولقطات تذكارية مع الصلح التي اختتمت التدشين في أرجاء المركز.

السابق
سقوط جدار برلين القِيَمي العربي
التالي
الدولة تواطأت مع المدخنين