الجسمي يُحيي أجمل حفلات العيد

في واحدة من أنجح حفلاته لهذا الموسم، تشارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي فرحة العيد مع جمهوره في أولى احتفالات ليالي دبي في العيد 2012، والتي تمّ تصويرها تلفزيونياً لعرضها على قناة «سما دبي» خلال الفترة المقبلة.
وسط صيحات الجمهور وهتافاته وفرحه، إعتلى حسين الجسمي مسرح الحفل وقدّم تهانيه بمناسبة عيد الفطر السعيد، بعد أن قدمته مقدمة الحفل الإعلامية والفنانة رؤى الصبّان، وقدمت فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

بدأ الجسمي حفله مع أغنية "بحر الشوق" التي أعلنت عن حضور جماهيري جاء ليستمتع ويسهر على أنغام موسيقى أغنياته المتنوعة الألوان الإماراتية والخليجية والعربية.

وقبل أن يبدأ الأغنية الثانية، تقدمت طفلتان الى المسرح وقدّمتا له الورود والبخور حسب العادات الخليجية في استقبال الضيف، لينطلق بعدها بأغنية "أدعي" ذات الإحساس الكبير، ثم أغنية "متى متى"، ويعود بعدها الى اللون الإماراتي من خلال أغنية "سكره"، قبل أن يذهب الى موسيقى الرحابنة مع أغنية "نسَّم علينا الهوى" للسيدة فيروز، وهو معروف بأنه لا يترك حفلاً غنائياً من دون أن يقدم لها أغنية.

بعد ذلك، تنقّل الجسمي بين أشهر أغنياته التي طلبها الجمهور بشكل متكرر، وقدم أغنية "الجبل"، ثم "ستّة الصبح"، ليعود حسب طلباتهم الى قديمه من خلال الأغنية الكلاسيكية "والله ما يسوى" ثم أغنية "قاصد" التي تعيش في قلوب الجمهور الى هذه اللحظة وكأنه يقدمها للمرة الأولى، ثم ذهب الى اللون الغنائي المغربي بأغنية "راحت عليك"، قبل أن يعود الى أغنية "الطير" ثم أغنية "شموخي" ثم "بلِّغ حبيبك"، ثم الأغنية التي تحمل بين ضلوعه مكانة الطفل الجديد كما أخبر أهل الصحافة والإعلام خلال المؤتمر الصحافي والتي هي بعنوان "أبشرِّك"، وقدّمها للمرة الأولى في الغناء الحي والمهرجانات الغنائية، لتلاقي نفس نجاحها حينما أطلقها بشكل منفرد خلال الفترة الماضية، وقد أظهر خلال أدائه للأغنية أسلوباً غنائياً وأحاسيس خاصة شهدها الجمهور.

وخلال الحفل لم يتوقف صعود بعض الأطفال الى خشبة المسرح للسلام على الجسمي الذي لم يرفض كعادته أيّاً منهم للغناء معه، وقدموا له الورود، قبل أن يذهب الى ختام أغنياته وحفلته بأغنية "الحبيب الأوّلي" ثم أغنية "لا تقارنِّي".

جدير بالذكر أن النجمة اللبنانية ميريام فارس شاركت الجسمي هذا الحفل وقدّمت مجموعة من أجمل أغنياتها، وسط حماس الجمهور الذي طالبها غير مرة بإعادة العديد من المقاطع، في الوقت الذي شهدت فيه المدرجات أجواء من الحماس والتفاعل الكبير بين الجمهور وميريام التي تمنّت للجميع الفرح والسلام والأعياد الدائمة.  

السابق
قرطباوي طلب من مجلس النواب رفع الحصانة عن النائب معين المرعبي
التالي
إصابة 8 سجناء في اقتحام سجن رامون