دوري أبطال النبطية لكرة القدم


افتتحت جمعية "دايز"، بالتعاون مع بلدية النبطية، بطولة دوري أبطال النبطية الثالثة لكرة القدم 2012، على ملاعب "Sport City"، بمشاركة 32 فريقاً تحمل اسماء الفرق الأوروبية الشهيرة، مثل بايرن ميونيخ وبرشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد وغيرها.
وتستمر البطولة حتى 15 آب المقبل، وسبق انطلاق المباريات حفل افتتاح مميز ومباراة استعراضية بين نجوم من منتخب لبنان ونجوم النوادي، بحضور رئيس بلدية النبطية احمد كحيل والفنانة وفاء شرارة، ورئيس جمعية "دايز" وسيم شميساني، وعدد من وجهاء المدينة وجوارها الى رجال الإعلام وجمهور غفير. البداية كانت بحفل افطار في مطعم رمّانا في بلدة كفر رمان، رحّب خلاله صاحبا الدعوة مصطفى وحسين ضاهر بالحاضرين، ونوها بجهود أمينة سر الجمعية ملاك شميساني ومسؤولة العلاقات العامة والإعلام عبير مكة، وبعدها انتقل الجميع الى ملعب الدورة.

وافتتح الحفل الرسمي بالنشيد الوطني، تلته كلمة لعرّيفة الحفل رنا حايك، ثم تحدث رئيس الجمعية وسيم شميساني فشكر كل من وقف الى جانب الجمعية في تنظيم الحدث للعام الثالث على التوالي، وخصّ بالذكر بلدية النبطية التي تكفّلت بجميع المصاريف. ثم كانت كلمة لرئيس بلدية النبطية احمد كحيل الذي شدّد على اهمية الدور التنموي الذي تلعبه جمعية "دايز" في المدينة. وأكد كحيل ان بلدية النبطية "ستعمل دائماً على توعية الشباب في مختلف المجالات والانشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية والكشفية والتربوية، وذلك في اطار مهمتها في بناء البشر الى جانب الحجر"، وتمنى في النهاية التوفيق للمنظمين ولجميع الفرق، كما تمنى النجاح للدورة.
بعدها، كان عرض في الكاراتيه قدّمته مجموعة من تلامذة مدرسة الريف، بإشراف البطل ابراهيم كمال، لتبدأ بعدها المباراة الإفتتاحية الإستعراضية، التي شهدت تعليقاً مميزاً من المعلق مصطفى سلامة، والتي انتهت بفوز نجوم النوادي بفارق إصابة واحدة.

 

السابق
حصرم حلب..
التالي
لأسباب أمنية