لأسباب أمنية (المستقبل) في 27 يوليو، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب إن الرئيس نبيه برّي أبلغ زوّاراً أنه لم يشارك في إفطار رئيس الجمهورية في قصر بعبدا قبل يومين، وكذلك في إفطار حركة "أمل" في "البيال" أمس لأسباب أمنية. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق دوري أبطال النبطية لكرة القدم التالي ارفع رأسك أنت في غزة إقرأ أيضا الجيش الأميركي يعلن مقتل القيادي البارز بداعش علي حسين العليوي خلال غارة في سوريا زلزال الوثائق السرية يهز طهران: ملاحقة قضائية لنواب وإقالات في التلفزيون الرسمي بعد تسريب رسائل «المرشد» إسرائيل تقتل عنصرين من حزب الله قرب مرتفعات علي الطاهر في أول زيارة وزارية لـ«صور»: سلامة يتفقد المدينة ويعلن استنفاراً دبلوماسياً لحماية الآثار