لقاء بين المستقبل والتقدمي في حاصبيا

زار وفد من منسقية حاصبيا مرجعيون في «تيار المستقبل» تقدمه المنسق العام عبدالله عبد الله، مقر وكالة الشؤون الداخلية لـ»الحزب التقدمي الاشتراكي» في منطقة حاصبيا مرجعيون، وكان في استقبالهم وكيل الداخلية شفيق علوان وقيادة الحزب في المنطقة، حيث جرى التداول في التطورات الراهنة على الساحة اللبنانية والعربية والقضايا التي تهم المنطقة.
وأكد المجتمعون في بيان مشترك بعد اللقاء «أهمية اعتماد التشاور والتفاهم خياراً لا بديل عنه بين جميع مكونات الشعب اللبناني بهدف تمتين الوحدة الداخلية استناداً إلى وثيقة الوفاق الوطني في الطائف، وإبعاد الكأس المرة عن لبنان وإبقائه بمنأى عن التداعيات المحتملة نتيجة الأحداث الجارية في المنطقة».
وأكد الجانبان بمناسبة الـرابع عشر من شباط ذكرى اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، «أهمية تحقيق العدالة في قضية رمز وطني كبير قضى في سبيل لبنان بعد أن أمضى عمره في العمل من أجل اعماره واعادته الى موقعه الطبيعي وترسيخ السلم الأهلي فيه.
كما أكد الجانبان ضرورة تأييد المطالب الشعبية في كل مكان من عالمنا العربي الذي يضج بالحراك الشعبي المناضل في سبيل الحرية والكرامة خاصة في سوريا، حيث لا بد من وقف حمام الدم والإنتقال الى الحل السلمي وفق الخطة العربية بما يمكن الأخوة في سوريا من الإنتقال الى دولة عربية مدنية ديمقراطية».
  

السابق
هل من حقك السكن في لبنان؟
التالي
اهل الفن يطالبون بإعدام من تورط في مجزرة بورسعيد