مؤتمر علمي لتجمّع أطباء الأسنان في صور

أطلق تجمّع أطباء الأسنان في صور مؤتمره العلمي السنوي في فندق «بلاتينيوم» في صور، بحضور النقيب الدكتور غسان يارد، ورئيس التجمّع الدكتور حسن علّول، والمسؤول التنظيمي في حركة أمل ـ إقليم جبل عامل محمد غزال، ومسؤول مكتب المِهن الحرة في الإقليم المهندس فضل الراعي ورئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد الحسن الحسيني وفاعليات طبية .
بعد النشيد الوطني اللبناني وتقديم من الدكتورة هدى الغول، ألقى علّول كلمةً اعتبر فيها أن اليوم العلمي الذي يتكرّس في كل عام في صور، هو خطوة استراتيجية من أجل اكتساب أهم الخبرات العلمية لمواكبة كلّ جديد، والاطّلاع على الدراسات العلمية الأخيرة في مجال طبّ الأسنان.

وأضاف: «إن اختيار التجمّع للمواضيع العلمية التي تهمّ الشريحة الأكبر من أطباء الأسنان في صور، هي لتسهيل التواصل العلمي والخبرات، لما فيه مصلحة الطبيب وصحّة المريض».
ودعا علّول مجلس النقابة الجديد إلى الاهتمام بأمور طبيب الأسنان وهمومه اليومية، ومعالجة الأمور الأساسية، وأوّلها التأمين وتعويض نهاية الخدمة. وختم شاكراً كلّ الذين ساهموا في إنجاح اليوم العلمي، وعلى رأسهم النقيب غسان يارد.
يارد

بدوره، نوّه النقيب يارد في كلمته بعمل تجمّع أطباء الأسنان في صور، واصفاً اليوم العلمي بأنه دليلٌ على الاهتمام بمواكبة التطور العلمي في مهنة طبّ الأسنان، ومشدّداً على ضرورة التزام النقابة بمطالب الأطباء الأساسية، كتعويض نهاية الخدمة، مشيراً إلى أن تفعيل العمل النقابي هو من صلب اهتمام مجلس النقابة الجديد.
وأضاف: «سننظم إنشاء العيادات، وسنراقب عمل الأطباء، خصوصاً في المستوصفات، لأن وراء كل مستوصف مخالف طبيب مخالف».   

السابق
العدو يحضّر سيناريوهات عديدة للخروج من مأزق استخباراته في غزة
التالي
العثور على كتاب للطهو عمره 215 عاماً