من ضابطة..إلى راقصة تعري !!

اعلنت مدربة رقص تعر بريطانية تدعى نتاشا غراي انها قبل ان تتحول الى الرقص كانت ضابطة في البحرية الملكية البريطانية، او بالاحرى ضابطا اذ انها قبل استبدال مهنتها استبدلت جنسها، وكانت نتاشا تدعى ديفيد باين الذي اجرى عملية زرع الثدي، ربما تجاوبا مع ما تقتضيه المهنة الجديدة واملا بتحقيق نجاح اكبر في النوادي الليلية مقارنة مع النجاح في الجيش.
وتقول نتاشا غراي انها كانت تعلم منذ كان عمرها 4 سنوات انه كان ينبغي لها ان تولد انثى.

وتعرب مدربة الرقص نتاشا عن املها بأن تترك مجال الرقص عاجلا ام اجلا وان تصبح عارضة ازياء ومذيعة تلفزيونية مما سيجعلها اول متحولة جنسيا في هذين المجالين.

ويعيد طموح نتاشا غري الى الاذهان المغنية الاسرائيلية دانا انترناشيونال المتحولة جنسيا، بعدما ولدت ذكرا في اسرة يهود يمنيين حمل اسم يارون كوهين التي فازت بجائزة مسابقة الاغنيةالاوروبية «يوروفيجين» في عام 1998، مما اثار اعجاب المثليين والمتحولين جنسيا في جميع انحاء العالم، معتبرين ان دانا انترناشيونال حققت هذا الفوز التاريخي لهم وباسمهم.

المثير في الامر شجاعة ديفيد باين التي دفعته الى اجراء عملية التحول الجنسي وعدم التوقف لتحقيق الهدف المنشود بغض النظر عن بلوغه الـ48 من عمره.

يذكر ان باين اخبر زوجته الاولى بقراره، وكان ذلك في عام 1998، وانها شجعته على القيام بما يفكر به بل وكانت ترافقه لشراء ملابسه النسائية القادمة، لكن شاءت الظروف ان ينفصل باين عن زوجته بعد 11 عاما لتحتفظ بسره وليقدم على تحويل جنسه فعلا في العام الماضي، مضيفا الى حياته سيرة ذاتية ثانية، ربما اكتفى شخص باحداهما.

وتتلقى نتاشا غراي حاليا علاجا بالهرمونات لاستكمال رحلتها الى الانوثة. ومن يدري ربما تتمكن غراي في يوم ما من الانجاب بعدما خاضت وهي رجل تجربة الزواج الطبيعي مرتين، ورزقت بابن تقبل قرار استبدال الجنس بصدر رحب.  

السابق
بعد قليل..
التالي
أول حكم طلاق.. في مالطا