مسيرة لحماس في مخيمات صور رحبت باطلاق سراح الأسرى

 عمت الفرحة مخيمات منطقة صور كافة، حيث صدحت مكبرات الصوت التي أطلقتها حركة المقاومة الاسلامية ـ حماس بالتكبيرات والاناشيد فرحا بالبدء باطلاق سراح الاسرى، كما تم توزيع الحلوى على مداخل المخيمات.

وأقامت حركة حماس لقاءا جماهيريا ومسيرة حاشدة في مخيم البص شارك وتخلل اللقاء كلمات بالمناسبة.

والقى كلمة حركة أمل عضو قيادة حركة أمل صدر داود الذي هنأ الشعب الفلسطيني ومقاومته ب"هذا الانتصار العظيم"، داعيا "كل فصائل المقاومة للتوحد خلف برنامج المقاومة".

والقى عضو قيادة حزب الله الشيخ أحمد مراد كلمة حزب الله أشاد فيها ب"انجاز المقاومة قائلا هذا هو الطريق الوحيد لتحرير كافة الاسرى من سجون الاحتلال بعد فشل كل الطرق الأخرى"، داعيا "المقاومة الفلسطيينية الى أسر المزيد من الجنود ومبادلتهم بالاسرى الفلسطينييين".

والقى كلمة حركة حماس عضو القيادة السياسية للحركة في لبنان جهاد طه الذي أعتبر أن "هذا اليوم هو بمثابة انتصار وطني كبير وانجاز تاريخي لشعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية ولنهج المقاومة الذي أثبت أنه الأصوب والأنجع في مسيرة التحرير والعودة"، معتبرا أن "مرحلة جديدة من الأنتصارات قد بدأت اليوم من أجل إنتزاع الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني".

واشار الى أن "تحرير الأسرى هو خطوة على طريق تحرير كافة الأسرى"، داعيا كافة فصائل المقاومة الفلسطينية لوضع استراتيجية وطنية لانتزاع كافة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني والحفاظ عليها". 

السابق
أحمد قبلان: سقوط سوريا يدخل المنطقة بالفوضى
التالي
عون: المشكلة الحقيقية هي أن إسرائيل تريد السلام بحسب شروطها