الأمن العام يفتتح مركزاً اقليمياً في تبنين

افتتحت المديرية العامة للامن العام مركزا اقليميا لها في بلدة تبنين قضاء بنت جبيل، رعاه المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم ممثلا بالعميد الركن جمال فضل الله، وحضره قائمّقام بنت جبيل خليل دبوق ورئيس اتحاد بلديات القلعة نبيل فواز والمسؤول الاقليمي للامن العام في الجنوب والنبطية العقيد الركن فوزي شمعون وقائد الوحدة الايرلندية في اليونيفيل الليفتننت كولونيل "بولغار.
والقى فواز كلمة قال فيها ان افتتاح المركز في تبنين جاء نتيجة تضافر الجهود خدمة لابناء البلدة والمنطقة، كما انه يصب في اطار دعم صمودهم وخفض النفقات التي كانوا يتكبدونها لانجاز معاملاتهم، آملا توسيع بقية المراكز وافتتاح مراكز اخرى لباقي الوزارات في سرايا تبنين .
وأكد العميد فضل الله ان الهدف من افتتاح المراكز ونشرها في مختلف المناطق اللبنانية ومنها تبنين، تسهيل امور الناس وتوفير المشقات على المواطنين من الانتقال الى بيروت او مراكز المحافظات. اضاف: سيشرف على المركز جهاز كفوء يكون من مهامه ايضا اضافة الى اضطلاعه بمسؤولياته في خدمة المواطنين، العمل والتنسيق مع القوى الشرعية اللبنانية كما مع القوات الدولية لتطبيق القرار 1701 .
قص بعدها القائمقام دبوق وفضل الله وفواز شريط الافتتاح وجالوا في المركز المذكور   

السابق
بنت جبيل تحيي ذكرى الشيخ موس شرارة
التالي
الإيطالية تؤهل طريق البستان وساحة السماعية