بري أثار مع فريق مراقبي الهدنة عمل “اليونيفيل” والحدود البحرية

 استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في عين التينة رئيس فريق مراقبي الهدنة الدولي الجنرال Juha Kilpia على رأس وفد وتنال البحث عمل الفريق وقدرات "اليونيفيل" في الجنوب.

وفي مناسبة الذكرى السنوية للقصف الإسرائيلي الذي أودى بحياة أربعة من مراقبين الهدنة في الخيام، جدد الرئيس بري تقديم التعزية لفريق الهدنة مؤكداً أن لبنان لن ينسى تضحيات قوات الأمم المتحدة و"اليونيفيل" ودورها وما قامت به بالنسبة للشعب اللبناني.

وتناول اللقاء أيضاً موضوع الحدود البحرية، وأبدى وفد مراقبي الهدنة تفهمه لوجهة نظر لبنان واعداً بالعمل على المساعدة في هذا الموضوع الذي له اهمية كبيرة على الاستقرار في المنطقة.

واستقبل الرئيس بري السفيرة البريطانية في لبنان فرانسيس غاي في زيارة وداعية في حضور مسؤول العلاقات الخارجية في حركة "أمل" الوزير السابق طلال الساحلي.

استقبل بري بعد الظهر نقيب الاطباء في لبنان الدكتور شرف ابو شرف ونقيب اطباء الشمال فواز البابا على رأس وفد من النقابتين في حضور مسؤول مكتب النقابات والمهن الحرة في حركة "امل" علي اسماعيل. وجرى عرض لشؤون ومطالب الاطباء. ثم استقبل النائب السابق جهاد الصمد وعرض معه للاوضاع العامة في البلاد. 

السابق
“الأنباء”: “حزب الله” انتصر في ملف الأمن العام وعون امتثل
التالي
أحمد الحريري: نضغط على الحكومة للالتـزام بالمحكمـة