الموسوي: التهديد الإسرائيلي موجود وكذلك احتلال اراض لبنانية

لفت مسؤول العلاقات الاعلامية في "حزب الله" ابراهيم الموسوي، إلى أن "التهديد الإسرائيلي ما يزال موجوداً، كما أن الاحتلال لمزارع شبعا وتلال كفرشوبا ما يزال موجوداً، وهناك قوات دولية موجودة في جنوب لبنان توثّق يومياً الانتهاكات الإسرائيلية في الجو والبحر والبر".
وأكد خلال احتفال نظمه المركز الإيطالي العربي – الصداقة بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، أن سلاح المقاومة قانوني بموجب البيانات الوزارية للحكومات المتعاقبة مشيراً إلى أن موضوع الإستراتيجية الدفاعية يناقش على طاول الحوار الوطني اللبناني، وإذا استطعنا أن نخلق إستراتيجية دفاعية تقوم بالفعل نفسه الذي تقوم به المقاومة، فلدينا الكثير لنفعله في إنماء بلدنا وإعماره.
وتحدث عن النفاق السياسي الذي تمارسه الدول الغربية الكبرى التي تعتمد سياسة ازدواجية المعايير والكيل بمكيالين في ما يتعلق بقضايا منطقتنا، متسائلاً: كيف يمكن أن تكون الولايات المتحدة صديقة حميمة للثورات والشباب في الدول العربية فيما هي كانت قبل أسابيع فقط الصديق الحميم للأنظمة المتهاوية؟
وخلص إلى أن الثابت الوحيد عند قادة هذه الدول هو المصلحة الإسرائيلية، فهم أصدقاء دائمون لـ "إسرائيل"، ولذلك فإن"إسرائيل" لا تخاف من المجتمع الدولي ولا تقيم وزناً حتى لمجلس الأمن الدولي، لأن الفيتو موجود دائماً لمساعدتها على النجاة من العقاب.

السابق
فضل الله: لبنان ليس أداة اميركية لاستهداف سوريا
التالي
يارين.. صمودٌ قلبه على فلسطين