إيران، ستبدأ استخدام اليورو في معاملاتها الرسمية الأجنبية بدلا من الدولار
18 أبريل، 2018
في إطار محاولتها لخفض الاعتماد على العملية الامريكية، أعلنت إيران، أن مؤسسات الحكومة ستبدأ استخدام اليورو في معاملاتها الرسمية الأجنبية بدلا من الدولار، وذلك خلال اجتماع لمجلس الوزراء. وقال...