إبراهيم غادر طهران متوجها إلى بيروت برفقة نزار زكا
11 يونيو، 2019
أفاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام، ان المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، غادر برفقة نزار زكا العاصمة الايرانية طهران، متوجها الى بيروت. اقرأ أيضاً: لماذا نقلت ايران هدية الإفراج...