نحن قتلناك يا زياد واليوم نمشي في جنازتك! وطن يبكي على زياد أم يبكي على ذاته وحالته المرثية؟!

هل نقول، وداعا زياد ؟ هل نقول وداعا لمن يُحيي الكلمة والنغم والنضال، نضال الانسنة والدفاع عن الحق والمظلوم والفقراء والمستضعفين ؟ لا يُوَدَّع من كان ثورة متحركة، وهضمنة...

تابعوا اهم اخبارنا على تطبيق الوتساب

يقدّم موقع جنوبية مواضيع خاصّة وحصرية، تتضمن صوراً ووثائق وأخباراً من مصادر موثوقة ومتنوّعة تتراوح بين السياسة والمجتمع والاقتصاد والأمن والفن والترفيه والثقافة.

مجموعة جنوبية على الوتساب