صدر عن رئيس مجلس النواب نبيه بري البيان الآتي:
“يا أهلي في لبنان، كل لبنان… إنها الفتنة. كن في الفتنة كابن اللبون، لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب.”
وجّه بري من خلال هذه الرسالة دعوة إلى اللبنانيين لتجنّب الانجرار إلى الفتنة أو المشاركة فيها، مستشهداً بالحكمة المأثورة التي تحثّ على عدم التحول إلى أداة في الصراع أو الاستغلال خلال أوقات الانقسام والاضطرابات.
ويأتي ذلك بعد ردود الفعل الغاضبة التي شهدها الشارع اللبناني امس بعد اتفاق الإطار بين لبنان واسرائيل.

