إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”

ISRAEL

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن سلاح الجو نفّذ غارة استهدفت شخصين في منطقة مرتفعات علي الطاهر جنوبي لبنان، مدعياً أنهما اجتازا ما وصفها بـ”المنطقة الأمنية” وشكّلا تهديداً للقوات الإسرائيلية المنتشرة في المنطقة.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه رصد مركبة تقلّ الشخصين قبل تنفيذ الغارة، معتبراً أن العملية جاءت بهدف “إزالة التهديد”.

وأضاف أن الجيش الإسرائيلي “لن يسمح لحزب الله بتهديد مواطني إسرائيل أو قواته”، مؤكداً مواصلة عملياته ضد ما وصفه بالتهديدات الفورية في جنوب لبنان.

ويأتي هذا الإعلان بعد ساعات من استهداف سيارة على طريق تلة الدبشة باتجاه دوحة كفررمان، ما أدى إلى استشهاد شخصين، في ظل استمرار التصعيد والخروقات الإسرائيلية المتواصلة في الجنوب اللبناني.

السابق
روبيو: المناطق النموذجية في جنوب لبنان تحتاج وقتاً… وإسرائيل موجودة بسبب «الحزب»