أعلن الجيش الإسرائيلي أن مروحية عسكرية هبطت، اليوم، في جنوب لبنان لإجلاء جنود جرحى، لكنها لم تتمكن من الإقلاع مجددًا بسبب عطل فني.
وفي السياق، ارتفع عدد البلدات والقرى اللبنانية التي وجّه إليها الجيش الإسرائيلي إنذارات إخلاء منذ دخول اتفاق وقف إطلاق النار حيّز التنفيذ إلى 82 بلدة، في ظل اتساع رقعة التصعيد والعمليات العسكرية في الجنوب.
كما أفادت معلومات بأن عدداً من المناطق تعرّض لغارات واستهدافات مباشرة من دون أي إنذارات مسبقة، ما يزيد من المخاوف بشأن تدهور الوضع الأمني والإنساني واستمرار التصعيد في المناطق الجنوبية.

