عيسى أطلق حملة «الكتلة الوطنية» الإنتخابية واعلن عن بعض مرشحيها..القوى التغييرية موحدة

الكتلة الوطنية

التحضيرات الانتخابية تتسارع من جانب قوى الثورة وحراك 17 تشرين والقوى السيادية، في حين تبدو احزاب السلطة مترقبة وتتنظر امراً ما قد يكون تطيير الانتخابات او تأجيلها، كما لمح رئيس الجمهورية ميشال عون.

بيار عيسى

وفي السياق، أطلق حزب “الكتلة الوطنية اللبنانية” حملته الانتخابية لعام 2022، معلنا عن باكورة مرشحيه وهم ميشال حلو في بعبدا، وجدي تابت في كسروان- الفتوح، جيستال سمعان في زغرتا وكميل موراني في طرابلس، وذلك في مؤتمر أكد خلاله الأمين العام بيار عيسى أن كل القوى التغييرية أصبحت موحدة “في معركة مستمرة ضد تحالف الميليشيا والمافيا”، وفي “النضال المستمر للوصول إلى الحقيقة بتفجير المرفأ وتدمير بيروت”.

وقال: “نريد أن نبقى موحدين وأن نحافظ على الساحات ونترك لهم الزواريب والمتاريس”، مشددا على أن “القرار بيدنا جميعا، والتغيير ممكن”.

إقرأ أيضاً: بمقالات عن المرفأ والكبتاغون..هكذا جنّد «الموساد» الصحافي الصيداوي محمد شعيب!

وتضمن المؤتمر كلمات للمرشحين ولكل من مدير الحملة الانتخابية طوني مخيبر ومنسقة “لجنة الشرق الأوسط” في الحزب جاين إسكندر وأمينة سر “قطاع الشباب والطلاب” كندا غدية. وقد تولى تقديم المشاركين الإعلامي ميلاد حدشيتي.

المشاركون

يشار إلى أنه شارك في المؤتمر كل من الأحزاب والمجموعات الآتية: تقدم، خط احمر، لقاء تشرين، الكتائب اللبنانية، الحزب الشيوعي، المرصد الشعبي، عامية 17 تشرين، مشروع وطن الانسان، تحالف وطني، حماة الدستور، لنا، ثورة لبنان، شباب 17 تشرين، لحقي، التنظيم الشعبي الناصري، منتشرين، جنوبيون للحرية، وطني هويتي، لبنان ينتفض، لقاء صور، مؤتمر الجنوب، نبض الجنوب، شمالنا، مدينتي، أنا القرار، ومنصة كلنا إرادة.

مخيبر يعرض البرنامج الانتخابي وخارطة التحرك
السابق
هكذا جنّد «الموساد» شبكات تجسسه الاخيرة!
التالي
لبنان «يَتنعّم» بالصفقة النووية بعد الإنتخابات..والثورة تزخم لوائحها ومرشحيها!