فيا خارج منتخب إسبانيا

وقال الاتحاد الإسباني على موقعه في شبكة الإنترنت: "دافيد فيا لا يمكن أن يكون ضمن اللائحة الرسمية لكأس اوروبا" التي سيعلنها المدرب فيسنتي دل بوسكي الأحد المقبل، مضيفاً "بعدما لاحظ فيا من خلال التدريبات الأخيرة بأنه لا يحقق التحسّن المأمول، تحدث مع دل بوسكي وأكد له أن حالته البدنية لن تكون جيدة كما هو منشود، على رغم رغبته في التواجد مع المنتخب في بولندا واوكرانيا".

وتحدث فيا (30 عاما) عبر الهاتف مع دل بوسكي، مباشرة عقب وصول المنتخب الى مدينة شرونتس النمساوية، حيث يبدأ معسكره التدريبي حتى 31 ايار الحالي.

ويغيب فيا، أفضل هداف في تاريخ المنتخب الإسباني (51 هدفا)، عن الملاعب منذ أواخر كانون الأول الماضي، بسبب تعرّضه لكسر في ساقه اليسرى خلال مباراة فريقه امام السد القطري في الدور نصف النهائي لبطولة العالم للاندية في اليابان.

وكان خضع لعملية جراحية، وبذل جهودا كبيرة لاستعادة مستواه والعودة الى الملاعب على أمل المشاركة في العرس القاري، من دون ان ينجح في مسعاه.

واوضح فيا على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "حاولت حتى اللحظة الأخيرة أن أكون جاهزا، لكن ليس بإمكاني أن أكون في قمة لياقتي البدنية بنسبة مئة في المئة.  

السابق
وفاة مخترع الريموت كنترول
التالي
الاجهزة الامنية والعسكرية تقرر اخيرا التنسيق فيما بينها