احتفال في صور لمناسبة الذكرى ال 41 لرحيل عبد الناصر

احيت مدينة صور و احزابها الناصرية الذكرى السنوية ال 41 لرحيل الزعيم العربي جمال عبد الناصر باحتفال في قاعة نادي التضامن الرياضي الثقافي تخلله تقبل التعازي بوفاة نجل عبد الناصر خالد.

حضر الاحتفال مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار سعد الدين حبال, مدير عام ادارة الريجي المهندس ناصيف سقلاوي, محمد نديم الملاح ممثلا الرئيس سليم الحص ووفد من الاحزاب الوطنية والاسلامية اللبنانية والفصائل الفلسطينية وحشد من الفعاليات.

بعد ايات من القران الكريم و تقديم من المحامي خالد شعبان، القى كلمة جمعية التضامن يوسف خضرا فاعتبر "ان اللقاء في التضامن له ميزة خاصة لان النادي كان معقلا للمقاومة الشعبية التي واجهت حلف بغداد الاستعماري.

وتحدث باسم حزب الاتحاد المحامي رجب شعلان فذكر بمواقف الزعيم عبد الناصر الذي سعى الى تحقيق الوحدة العربية وسائد الثورات العربية واسقط الاحلاف الغربية وحقق اهداف يوليو المجيدة.

والقى الملاح كلمة الرئيس الحص فأكد على اللاءات الثلاثة التي كرسها الزعيم الخالد عبد الناصر، داعيا الى استلهام العبر والدروس من تجربته الرائدة في الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية و مواجهة الطغيان والعمل الدؤوب من اجل تحقيق الحلم العربي، معاهدا البقاء على نهج العروبة الذي جسده الراحل عبد الناصر.
  

السابق
القمة الروحية امام امتحان الجدارة
التالي
567 عملية سـلب فـي 9 أشـهر !!