رئيس أركان جيش الاحتلال: 2025 سيكون عام حرب في 2 فبراير، 2025 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب قالت وسائل إعلام إسرائيلية مقات عن رئيس الأركان الجديد إيال زامير أن عام 2025 سيكون عام حرب. وقال رئيس أركان جيش الاحتلال، إن المعركة على جميع الجبهات لم تنته بعد والتحديات لا تزال ماثلة أمامنا. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق انتشال 8 شهداء في الخيام ودير سريان! التالي مروان حمادة: الحكومة خلال 48 ساعة وجابر وزيرا للمالية إقرأ أيضا عون يشيد بمبادرة ماكرون وميلوني لمرحلة «ما بعد اليونيفيل» ويؤكد: الجيش الضمانة الوحيدة مجلس الوزراء يطّلع على تفويض عون وسلام للوفد اللبناني ويشترط موافقته لإقرار الاتفاق درءاً لفتنة العدو: «تجمع البلدات الحدودية» يرفض الخطاب الطائفي المتبادل ويطالب بمحاسبة ناشريه فداءٌ ليحيا الإنسان لا ليموت: النهضة الحسينية وثقافة الحياة وبناء الكيان