سقوط مسيّرة للجيش اللبناني في منطقة عكار نتيحة خلل تقني في 29 يناير، 2025 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أعلنت قيادة الجيش، في بيان، أنّ “مسيّرة للجيش سقطت في منطقة الحيصة- عكار نتيجة خلل تقني أثناء تنفيذ مهمة استطلاع، ولم تسفر عن وقوع إصابات”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق وائل ياسين: نرفض أن يبقى لبنان صندوق بريد لتوجيه الرسائل الإقليمية والدولية التالي الرئيس عون: للابتعاد عن المناكفات وتناتش الحصص وكل الوزارات هي للبنان إقرأ أيضا مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته المفاوضات مستمرة رغم التأخير.. واشتباكات في بيت ياحون تتزامن مع اقتراب إعلان التفاهم رفع أسعار الخبز في إيران سياسة تجويع ممنهجة لتمويل القمع والحروب