اسرائيل: النافذة الدبلوماسية مع لبنان أُغلِقت! في 20 سبتمبر، 2024 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب ذكرت شبكة “سي إن إن”، عن بعثة إسرائيل بالأمم المتحدة، اليوم الجمعة، “سنبلغ مجلس الأمن بإغلاق النافذة الدبلوماسية لحل الصراع مع لبنان”. يأتي ذلك في ظل الغارة التي شنتها إسرائيل على الضاحية الجنوبية، حيث زعمت إغتيال القيادي بحزب الله إبراهيم عقيل. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق جنبلاط يشنّ هجوماً على الولايات المتحدة: تُغطّي العدوان على لبنان! التالي عدّاد الشهداء باستهداف الضاحية يرتفع.. واعمال الإغاثة مستمرة إقرأ أيضا غارات جوية على النبطية والمنصوري.. والجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 من جنوده في اشتباك ميداني أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة 26 حزيران 2026 سباق الساعات الأخيرة: ضغوط واشنطن تنتزع إعلان النوايا.. وبعبدا تتمسك بالسيادة الكاملة مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة