بعد «بيجرز».. اسرائيل تُفجّر اجهز الاتصال اللاسلكي لعناصر «الحزب»! في 18 سبتمبر، 2024 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب نقل موقع “أكسيوس” عن مصدرين ان “إسرائيل” فجرت قبل قليل ألف جهاز اتصال لاسلكي التي يستخدمها عناصر حزب الله في لبنان”. وتابع، “هجوم اليوم هو المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية ضد شبكة اتصالات حزب الله”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق منظمة العمل اليساري تدين العدوانية الاسرائيلية المتوحشة وتدعو للتضامن التالي بالفيديو.. هجوم غريب آخر: إنفجار نظام طاقة شمسية في لبنان إقرأ أيضا فداءٌ ليحيا الإنسان لا ليموت: النهضة الحسينية وثقافة الحياة وبناء الكيان غارات جوية على النبطية والمنصوري.. والجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 من جنوده في اشتباك ميداني أسرار الصحف المحلية الصادرة اليوم الجمعة 26 حزيران 2026 سباق الساعات الأخيرة: ضغوط واشنطن تنتزع إعلان النوايا.. وبعبدا تتمسك بالسيادة الكاملة