بعد الفيديو المتداول.. إدارة «سيزار بيروت» توضح عبر «جنوبية» حقيقة الإتصال وزيارة اسرائيليين!

خرقت “مزحة سمجة” حماوة الحرب الدائرة بين اسرائيل و”حزب الله” على جبهة الجنوب، بعد أن انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تم بثه على القناة 12 الاسرائيلية، زعم خلاله أحد الضيوف أنه زار فندقه المفضل “سيزار بيروت” ويتردد اليه مع زوجته، مصحوبة بخرق آخر تمثل بالاتصال “مباشرة” الى لبنان في اضافة جديدة لسلسة الخروق المستمرة بالتهديد هاتفياً بالرسائل الصوتية والمكتوبة وغيرها، الى جانب الخروقات العسكرية.

ويُظهر الفيديو انه تم الاتصال بالفندق مباشرة من قبل احد الموجودين في الاستديو باستعلامات الفندق قائلاً: ” نحن من دولة إسرائيل، هناك 30، 40، 50 ألف بحاجة للمجيء إلى بيروت، بسبب حزب الله وحماس وإيران.. عندك مكان؟”، أثار ردّ الموظف “روحوا على جهنّم” غضب المتّصل الإسرائيلي وبدأ بالسباب والشتائم مباشرة على الهواء.

حصل يندرج في سياق “الهضمنة”

وللوقوف على حقيقة ما حصل أكدت ادارة الفندق في اتصال مع “جنوبية” أن “ما حصل يندرج في سياق “الهضمنة”، واتصالهم كان في المكان الغلط وتلقوا الرد المناسب”، لافتاً الى “أن بعد الحادثة لم يتلقوا اي اتصال مماثل”.

وأوضح “أن الكلام عن زيارة نزلاء من اسرائيل في الفندق كما تم الادعاء هو غير صحيح ولا بنسبة 1 أو صفر بالمئة، وكل هذا الكلام مجرد اشاعات ، وكما هو ظاهر في الفيديو انه كوميدي و اختاروا الفندق “ستروبيا” واتصلوا “هضمنة” واتاهم الرد من الشاب بأنه.. روحوا عجهنم”.

كل شخص يأتي الى الفندق يتم التأكد من هويته عبر جواز السفر

وحول امكانية ان يكونوا دخلوا بطريقة او اخرى، شدد على “أن كل شخص يأتي الى الفندق يتم التأكد من هويته عبر جواز السفر والتدقيق بصفة دخوله، ولا تهاون بهذا الاجراء مع كل النزلاء”.

السابق
بالصورة: البخاري يقدم واجب العزاء في السفارة الايرانية
التالي
بالفيديو والصور: «الحزب» يستهدف أفيفيم.. وهاليفي في الشمال «استعدادا» للحرب