بالفيديو: إسرائيلي يتّصل بفندق في بيروت طالبا النزوح.. والموظّف:«روحوا على جهنّم»

Caesars Hotel Beirut Israeli Calling

إنتشر عبر حسابات إسرائيلية فيديو لأحد الإسرائيليين، ظهر على القناة 12، متّصلا بما زعم إنه فندق “سيزار بيروت”، طالبا النزوح له وللآلاف من الإسرائيليين.

وقال المتّصل بحسب الفيديو المنتشر “هناك 30، 40، 50 ألف بحاجة” للمجيء إلى بيروت، بسبب حزب الله وحماس وإيران، سائلا موظّف الفندق المزعوم “عندك مكان”.

هناك، يرتبك الجانب الآخر ويسأل مستوضحا “انت من وين”، فيجيب “نحن من دولة إسرائيل، نحن 50، 60 ألف نفر، عاوزين نيجي على بيروت على الفندق تبعكم”، فيجيب الموظف “روحوا على جهنّم”.

الردّ اللبناني أثار غضب المتّصل الإسرائيلي وبدأ بالسباب والشتائم مباشرة على الهواء.

“نحنا من دولة إسرائيل، نحنا 50، 60 ألف نفر، عاوزين نيجي على بيروت”

فكرة الإتصال نشأت عبارة عن مزحة أراد إعادتها أحد الضيوف، أما إسم الفندق، فتم اختياره لأن أحد الضيوف الإسرائيليين زعم إنه فندقه المفضل قائلا “أذهب دائما مع زوجتي إلى هناك”، ليردّ الضيف الآخر ” نعم، لقد قضيت شهر العسل هناك”.

ومنذ 8 أكتوبر، يخوض حزب الله معركة “المساندة” لقطاع غزة الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي هجمي قتل فيه أكثر من 35 ألف فلسطيني، ردا على عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر.

وبحسب إحصاء لموقع “جنوبية”، وصل عدد شهداء “حزب الله”الى نحو 300، فيما لم يتجاوز عدد قتلى الجيش الإسرائيليين الـ30 قتيلا في أبعد تقدير، في حين يقول الحزب إنه أسقط في معركته أكثر من 2000 بين قتيل وجريح.

السابق
تحذيرات عربية ودولية من حرب اسرائيلية في الصيف..وإيران تعزز «أمن» سفاراتها حول العالم!
التالي
فيديو: ردا على الإعتراف بدولة فلسطين.. بن غفير يقتحم المسجد الأقصى للمرة الأولى منذ 7 أكتوبر