طقس لبناني متناقض..صيف وشتاء تحت سقف واحد!

ارتفاع درجات الحرارة

الطقس متقلب ومتناقض كما التطورات والاوضاع اللبنانية. حيث يستمر الطقس الربيع في نشر “حيرته” على الاراضي اللبنانية من الشمال الى الجنوب. وكأنه يطبق المثال القائل:”صيف وشتاء تحت سقف واحد”!

وفي التفاصيل توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس اليوم الخميس وغدا الجمعة، غائما جزئيا مع ضباب على المرتفعات، وارتفاع في درجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض فوق الجبال وفي الداخل، وتكون الرياح ناشطة فتشتد شمالًا لتصل الى 65 كلم/س.

الطقس المتوقع

الخميس: غائم جزئيا الى غائم مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، ويتوقع هطول امطار خفيفة محلية في المناطق الشمالية صباحا كما تنشط الرياح في الفترة المسائية.

إقرأ ايضاً: حقول القرى الحدودية تفتقد عمالها في عيدهم.. وإسرائيل تُصعد غاراتها وتهديداتها

الجمعة: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات وارتفاع في درجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض فوق الجبال وفي الداخل، وتكون الرياح ناشطة فتشتد شمالا لتصل الى 65 كلم/س .

السبت: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض طفيف في درجات الحرارة، وتبقى الرياح ناشطة لتصل الى 65 كلم/س أحيانا في المناطق الشمالية.

الأحد: غائم جزئيا يتحول تدريجيا الى غائم مع ضباب على المرتفعات و انخفاض في درجات الحرارة، تبقى الرياح ناشطة وتصبح الاجواء مهيأة لأمطار متفرقة بدءًا من الظهر، تشتد غزارتها ليلًا مع برق ورعد واحتمال تساقط الثلوج فجر الاثنين بدءًا من ارتفاع 2200 متر .

السابق
المعتقلون في الإحتجاجات الطالبية الأميركية إلى 1700..وتحضيرات لإقتحام جامعة كاليفورنيا!
التالي
أوروبا تنزع فتيل «قنبلة النزوح» بإغراءات مالية للبنان..وجبهة الجنوب على حماوتها!