يوم جنوبي ساخن..غارات اسرائيلية على الناقورة وعيترون و«حزب الله» قصف موقعين!

غارة جنوب لبنان

يوم جنوبي ساخن كان حافلاً بالغارات الاسرائيلية على عيترون والناقورة بينما استهدف “حزب الله” عدداً من المواقع الاسرائيلية.

وفي التفاصيل، اغار الطيران الحربي الاسرائيلي، على بلدة الناقورة، مستهدفا منزل مؤلف من ثلاثة طوابق، وقد دمر تدميرا كاملا.

واستهدف الجيش الاسرائيلي سهل مرجعيون وأطراف الخيام بقذائف مدفعية، وبلدة كفركلا بقذيفة هاون عيار 82.
ونفذ الطيران الحربي غارة، مستهدفاً بلدتي مروحين وعيتا الشعب.

إقرأ ايضاً: ظريف يتراجع عن مضمون تسجيل «جامعي» مُسرّب يكشف هزالة التمثيل الانتخابي لخامنئي!

وقرابة الحادية عشر والربع من صباح اليوم، شن الطيران الحربي غارة مستهدفا منزلا في بلدة عيترون، مطلقا في اتجاهه صاروخين جو -ارض، مما ادى الى تدميره. وكان المنزل المدمر تعرض امس لغارة تسببت باحتراقه.

استهداف مواقع

صدر عن “المقاومة الإسلامية” البيان التالي: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:00 من بعد ظهر يوم ‏الأحد 17-03-2024 التجهيزات التجسسية في موقع العاصي برشاشات (14.5) وأصابوها إصابةً مباشرة”.

وأصدرت “المقاومة الإسلامية” بيانا آخر جاء فيه: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏استهدفت المقاومة الإسلامية عند الساعة (2:20) من صباح يوم ‏الأحد 17-03-2024 تجمعاً لجنود العدو قبالة بلدة الوزاني بالأسلحة المناسبة وأصابت أهدافها بدقة”.

غارات عيتا الشعب
اثار القصف في عيتا الشعب
السابق
ظريف يتراجع عن مضمون تسجيل «جامعي» مُسرّب يكشف هزالة التمثيل الانتخابي لخامنئي!
التالي
الفنان جعيتاني..انفجار المرفأ «ما يخفق في عمق الفوضى» في «جانين ربيز»!